ملفات ساخنةملفات ساخنة

بالصور والفيديو: مطربة سعودية تثير موجة من الغضب بالرقص وقراءة القرآن! .. روتانا طرابزوني

أثارت المغنية السعودية روتانا طرابزوني المقيمة بالولايات المتحدة، جدلا واسعا بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقدم وصلة رقص، وتختمها بقراءة آيات من القرآن بلباس مكشوف.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طرابزوني، الذي ظهرت فيه بـ”توب أستومك” أسود، وبنطلون يحمل نقوشا متعددة الألوان، بفتحتين جانبيتين بطول الرجلين، خلال قراءتها لسورة الفاتحة، على خشبة مسرح “فورم”.
وطرابزوني من مواليد الظهران، تلقت تعليمها في السعودية، وعملت لفترة بشركة “أرامكو” العملاقة، قبل أن تختار الإقامة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وتحترف الغناء.
وشاركت بتجربة تمثيلية أدت فيها دور البطولة بالفيلم الروائي القصير “بنت المطربة”، الذي تدور أحداثه في الرياض أواخر الثمانينيات.


ورد أحد المغردين قائلاً:
En réponse à @1_mariso
للأسف الشديد فالكارثة انها في الحقيقة عربية و مسلمة اسمها روتانا طرابزوني تركت السعودية وسافرت للدراسة الى الخارج واستقرت هناك وبدأت في الغناء وتسخير اغانيها للإحتجاج على حقوق المرأة ولكن من الواضح انها تطورت واصبحت تسخر اغانيها للرقص على ايات القرآن الكريم .
الله يهديها
وأضاف آخر: فوميمو
@fomoemo
بخصوص المحترمة روتانا طرابزوني اللي اتعبنا فنها الصراحة
حابة اقولها شكرا لكِ انك وقفتي الميوزك لما بدأتي تقرئين الفاتحة بس المره الجاية لاعمرك تسوين المصيبة هذي مره ثانية#لا_تجعلوا_من_الحمقى_مشاهير
بدوره قال: sahar omar❤️🐎
@kindly_s11
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم الحمدالله الذي عافنا مما ابتلى بيه غيرنا الموضوع مو انها اصلها تركي ولا سعودي الموضوع اكبر من ذلك نسأل الله السلامة من هذه الفتن #روتانا_طرابزوني
وعلق البعض قائلاً: أعتقد لو جاءت هذه المطربة لزيارة بلدها السعودية لا شك انها ستلاقي استقبالا بطولياً حافلاً من اتباع محمد بن سلمان وربما عينوها لاحقا وزيرة للثقافة والشؤون الدينية …أنصحك يا عزيزتي بالقدوم الى السعودية. مستقبلك هنا زاهر.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى