فنملفات ساخنةملفات ساخنة

فاطمة المؤمن وصمود المؤمن عمر الصحفية كم طول قبل وبعد فاطمة المؤمن برج

من هي الناشطة فاطمة المؤمن جنسيتها زواجها ديانتها أعمالها السيرة الذاتية

من هي فاطمة المؤمن

فاطمة مدونة وخبيرة تجميل كويتية الجنسية ولدت بالكويت وتحمل الديانة الإسلامية فهي من الشخصيات الفنية التي لها شقيقة في الوسط الفني تدعي صمود

مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، و فاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدء نشاطها في العام 2014.

ولدت فاطمة المؤمن في دولة الكويت، وبعد إنهاء المرحلة الثانوية ابتُعِثت إلى خارج الكويت لدراسة الهندسة المعمارية، وقد تخرّجت من جامعة ميامي في فلوريدا، وبعد مدّة من تخرّجها، التحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، برنامج الهندسة للعمل في شيكاغو، ثم عادت إلى الاستقرار في الكويت، وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين. خلال ذلك، بدأت تنشط بشكل كبير في مجال الأزياء والتجميل والموضة، الذي سرعان ما اشتهرت فيه.
من هو زوج فاطمة المؤمن

أعلنت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن خبر خطوبتها منذ دقائق عبر حسابها الرسمي في سناب شات حيث يتابعها الملايين.

فاطمة شاركت صُورة لها وخاتم الخطوبة بيدها برفقة حبيبها الذي أخفى وجهه أيضاً بيده كما فعلت هي، ونالت الصُورة إنتشار كبير ضمن تبريكات من الجمهور والمحبين.

فاطمة كانت الإسم الأبرز خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن حلت ضيفة عبر برنامج “سندريلا” من تقديم الإعلامي العراقي صالح الراشد وكشف خلال الحلقة عن مدخولها الشهري من الإعلانات والذي يصل إلى 70 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 231 ألف دولار أمريكي، وأضافت الفاشنيستا أنه من الممكن أن يزيد المدخول الشهري في حال الاستثمار المستمر.

وعبرت المؤمن عن شعورها بالملل بسبب امتلاكها ثروة كبيرة، لأنها لم تعد تذهب للتسوق بسبب الهدايا التي تصل لها من الشركات العالمية ومحلات البراندات وأنه على الرغم من شعورها بالملل والإكتفاء إلا أنه لا تصرف النقود بطريقة غير معقولة.

يذكر وقتها أن الإعلامي العراقي وجه سؤالاً مباشراً لـ فاطمة حول جنسية الشاب الذي تفكر بالزواج منه لتعلق بـ “لا أفكر بالجنسية ولكن فقط يجب أن تكون تحبه، إلا أني أفضل أن يكون سعودياً أو خليجياً خاصةً أن والدتها سعودية وتحب لهجتها”.
ما هي ديانة فاطمة المؤمن

ما هي جنسية فاطمة المؤمن

يذكر وقتها أن الإعلامي العراقي وجه سؤالاً مباشراً لـ فاطمة حول جنسية الشاب الذي تفكر بالزواج منه لتعلق بـ “لا أفكر بالجنسية ولكن فقط يجب أن تكون تحبه، إلا أني أفضل أن يكون سعودياً أو خليجياً خاصةً أن والدتها سعودية وتحب لهجتها”.
كم عمر فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن انستقرام

فاطمة المؤمن سناب شات

معلومات عن فاطمة المؤمن

قصة فاطمة المؤمن

مرحباً بكم زوارنا الكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة عارضة الأزياء الكويتية فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن من مواليد الكويت، ولدت في الكويت، تحمل الجنسية الكويتية، وديانتها الإسلام، هي مهندسة معمارية وأخصائية تجميل ومدونة موضة وأزياء كويتية.

فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تعد من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

تعد فاطمة المؤمن من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ناشطة كويتية مشهورة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى