ملفات ساخنة

بدون تقطيع مباراة الارجنتين ضد كرواتيا بث مباشر كأس العالم قطر 2022

بدون تقطيع مباراة الارجنتين ضد كرواتيا بث مباشر كأس العالم قطر 2022

مباراة الارجنتين ضد كرواتيا
مباراة الارجنتين ضد كرواتيا

مشاهدة مبـــاراة الارجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، يتصدر محركات البـــحث العالمية، بـــعد نجاح الأرجنتين في تخطى «طواحين» هولندا، وبـــعد أن فازت كرواتيا على البـــرازيل، لذلك ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة نارية بـــين كرواتيا والأرجنتين للتأهل للنهائي، ويبـــحث محبـــي الساحرة المستديرة عن بـــث مبـــاشر مبـــــاراة الارجــنتين ضد كرواتيا .

ونستعرض خلال هذا التقرير الموعد القنوات الناقلة لمــبـــاراة الارجنــتين وكــرواتيا ، كما سيكون زوار المصري اليوم على موعد مع بـــث مبـــاشر وتحديث حصري لمجريات المبـــاراة فور انطلاق صافرة البـــداية.

موعد مبـــــاراة الأرجــنتين ضد كــرواتيا في نصف نهائي كأس العالم
يقع منتخبـــ الأرجنتين وكرواتيا على بـــعد خطوتين فقط من لقبـــ كأس العالم 2022 بـــعد فوزهما على هولندا والبـــرازيل، وستقاتلان الآن من أجل التأهل للنهائي في مبـــاراة تعد بـــأن تكون مثيرة للغاية.

وتنطلق صافرة البـــداية لمبـــاراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، الثلاثاء الموافق 13 -12- 2022، على أرض ملعبـــ «لوسيل»، في تمام الـ 9 مساءً بـــتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمبـــاراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022
تنقل مجموعة قنوات بـــين سبـــورت جميع مبـــاريات كأس العالم 2022، إذ تملك حقوق البـــث الحصري لمبـــاريات المونديال في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المقرر أن تنقل مبـــاراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

وتذاع مبـــاراة الارجنتين وكرواتيا على قنوات بـــي إن سبـــورتس 1 اتش دي ماكس beIN Sports 1 HD Ma، كما سيكون متابـــعي وقراء «المصري اليوم» على موعد مع تغطية مبـــاشرة وحصرية للمبـــاراة فور انطلاق صافرة البـــداية.

معلق مبـــاراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم
من المتوقع أن يتولى مهمة التعليق الصوتي على مبـــاراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، عبـــر قنوات (بـــين سبـــورت ماكس)، المعلق «حفيظ دراجي» أو «حسن العيدروس».

التشكيلة المتوقعة للأرجنتين ضد كرواتيا
حارس المرمى: داميان مارتينيز.

في الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا.

في الوسط: رودريغو دي بـــول، آنخيل دي ماريا، أليكسيس ماك اليستير (اينزو فرنانديز).

في الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز (جوليان ألفاريز).

تشكيلة كرواتيا المتوقعة ضد الارجنتين
حارس المرمي: دومينيك ليفاكوفيتش.

في الدفاع: بـــورنا سوسا، يوشكو جفارديول، لوفرين، يورانوفيتش.

في الوسط: كوفاسيتش، بـــروزوفيتش، لوكا مودريتش، ماريو بـــاشاليتش.

في الهجوم إيفان بـــيريشيتش، أندري كراماريتش.

تاريخ المواجهات بـــين منتخبـــ الأرجنتين وكرواتيا
واجه المنتخبـــان بـــعضهما البـــعض مرتين خلال مراحل المجموعات بـــالبـــطولة في عامي 1998 و2018، وكانت لكرواتيا اليد العليا في مواجهتها الأخيرة، حيث انتصرت على الارجنتين (3-0)، بـــينما تفوقت الأرجنتين على القمة في أول لقاء لها في البـــطولة العالمية قبـــل عقدين بـــفوزها 1-0.

والتقى الفريقان خمس مرات منذ عام 1994، بـــينهم ثلاث مبـــاريات ودية، حيث فاز كل من الخصمين بـــمبـــاراة واحدة وأخرى انتهت بـــالتعادل السلبـــي.

الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم
2018: كرواتيا 3-0 الأرجنتين.

1998: الأرجنتين 1-0 كرواتيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى