ملفات ساخنة

لم يلاحظ احد شي عجيب “الحقيقة” في مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي

لم يلاحظ احد شي عجيب "الحقيقة" في مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي

مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي
مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي

مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي – قصة بندر القرهدي ، تصدر مواقع التواصل الاجتماعيــ.ــ ومحرك بحث جوجل العالميــ.ــ والسوشيــ.ــال ميــ.ــديــ.ــا منذ ساعات الصباح مقطع فيــ.ــديــ.ــو يــ.ــحمل عنوان أخر لحظة فيــ.ــ حيــ.ــاة بنـــدر القرهدي .

ويــ.ــبحث الآلاف عن مقطع قتل الكابتن بنــدر القرهديــ.ــ و قصة بندر القرهديــ.ــ ، التيــ.ــ تصدرت جميــ.ــع مواقع التواصل الاجتماعيــ.ــ والمطالبة بالقصاص من الجناة .

 

من هو بندر القرهدي

هو بندر طه القرهدي ، شاب أربعيني متزوج ، من مواليد جدة في السعودية ، ودرس تخصص الطيران في إحدى جامعات السعودية حتى توظف كابتن طيار في الخطوط الجوية السعودية ، كما وهو لاعب في المنتخب السعودي وبطل المملكة السابق في الجودو .

قصة بندر القرهدي وسبب قتله

ضج موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مقطع فيديو لإقدام 4 من الأفراد بسكب البنزين وحرق الطيار بنــدر القرهدي وهو حي داخل سيارته الخاصة في الطريق العام بمدينة جدة ، وعندما وصلت سيارات الإسعاف والإطفاء كان للأسف قد فارق الحياة ولم تقدر على إنقاذه .

وهزت الجريمة النكراء الشارع السعودي والعربي ، نتيجة كونها حادثة جديدة من نوعها في أساليب الانتقام والتعذيب ، لا يتخيلها العقل البشري

وضبطت قامت قوات الأمن السعودية أحد الجناة المتورطين في هذه الجريمة المروعة ، ومازال البحث جاري عن باقي المتورطين .

ومن الجدير بالذكر أنه لم يذكر السبب الحقيقي للوفاة ولم يذكر أية تفاصيل تتعلق بجريمة قتل بنــدر القرهدي .

مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي

تصدر مقطع فيديو مقتل الطيار بندر القرهدي موقع تويتر ، والذي يوثق آخر لحظات في عمره ، وسط دعوات الجميع بالرحمة له وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

وفاة بندر القرهدي

أعلن والد بندر القرهدي الكابتن السابق طه القرهدي ، أن الصلاة على نجله ستكون يوم الجمعة في مسجد لجفالي ، كما ستتم مراسم الدفن في مقبرة أمناء حواء ، واستقبال واجب العزاء من بعد صلاة المغرب في حي السنابل في محافظة جدة في شارع عبد الحميد الأنصاري .

ونعى النقيب عبد الله محمد التكروني وهو الرئيس الأسبق للجنة العليا في رياضة الجودو في السعودية ، صديقه الكابتن السابق طه الذي كان لاعب المنتخب السعودي وحصل على لقب البطولة للملكة في سنوات ماضية ، وأكد على موقف صديقه وتمسكه ورضاه بقضاء الله وقدره على فقدان نجله وأنه شخص صابر كما يعلم عنه .

في نهاية المقال قدمنا لكم مقطع قتل الكابتن بنــ.در القــرهدي و قصة بنـــدر القرهـــدي الطيار السعودي ، الذي أثار مقطع قتله مواقع التواصل الاجتماعي والشارع السعودي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى