ملفات ساخنة

مروان خوري بعد زواجه من مسلمة.. إليكم أول تعليق من مروان خوري

مروان خوري بعد زواجه من مسلمة.. إليكم أول تعليق من مروان خوري!! – فيديو

مروان خوري وزواجه من مسلمة
مروان خوري وزواجه من مسلمة

بــ.ــعد زواجه من مسلمة، قرّر الفنان اللبــ.ــناني الشهير مروان خوري أن يتحدّث وأن يعلّق للمرة الأولى عن هذه العلاقة أمام العلن.

في التفاصيل، علق الفنان اللبــ.ــناني مروان خوري على ردود الفعل التي اتسعت بــ.ــعد إعلان زواجه من سيدة مسلمة من الطائفة الشيعية، كونه من أتبــ.ــاع الديانة المسيحية، مؤكداً أن “الحبــ.ــ ليس له دين” في رأيه.

وفاجأ الفنان مروان خوري الجميع بــ.ــإعلان زواجه مدنياً من ندى رمال، يوم 12-12، في قبــ.ــرص، بــ.ــعيدا عن وسائل الإعلام، وبــ.ــحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء.

وقال خوري في لقاء مع قناة “mtv” اللبــ.ــنانية تعليقاً على زواجه من ندى رمال: “لم أفكر في الموضوع، وأنا عشت حياتي بــ.ــفني في العالم العربــ.ــي”.

وأضاف: “أكيد لدي انتمائي وهذا أفتخر بــ.ــه ولكن عندما أتعاطى مع الناس أتعاطى على مبــ.ــدأ إنساني فقط”.

وكان الفنان اللبــ.ــناني قد تأخر في اتخاذ قرار الزواج، حيث أتم هذه الخطوة بــ.ــعدما وصل لسن 54 عاماً.

وعن ذلك قال إنه فعل ذلك حينما شعر بــ.ــرغبــ.ــته في الزواج، لافتا إلى أنها “خطوة هامة للغاية”.

شاهد تعليق من مروان خوري بــ.ــعد زواجه من مسلمة

من جهةٍ أخرى، قام المطربــ.ــ اللبــ.ــناني ملحم زين بــ.ــزف زميله ومواطنه مروان خوري وخطيبــ.ــته اللبــ.ــنانية في كواليس تصوير بــ.ــرنامج طربــ.ــ مع مروان.

في التّفاصيل، فوجئ الفنان اللبــ.ــناني مروان خوري وخطيبــ.ــته بــ.ــزفهما من قبــ.ــل الفنان ملحم زين في كواليس بــ.ــرنامج “طربــ.ــ مع مروان” الذي يعرض بــ.ــموسم جديد عبــ.ــر “التلفزيون العربــ.ــي”.

وغنى زين أغنيته “بــ.ــدنا نتزوج عالعيد” خلال سيرة مع خوري وخطيبــ.ــته على المسرح وسط أجواء احتفالية وعفوية.

وكان خوري احتفل في شهر أيار (مايو) الماضي بــ.ــسهرة أقامها بــ.ــعض الأصدقاء على شرف خطيبــ.ــته التي ظهرت بــ.ــفستان أنيق وتضع على رأسها تاجاً من الورود وتمسك في يدها بــ.ــاقة من الورد، وظهرا معاً وهما يقطعان قالبــ.ــ حلوى كتبــ.ــ عليه “عريس وعروس”.

يُذكر أن الثنائي سيتزوّجان في منتصف أيلول/سبــ.ــتمبــ.ــر المقبــ.ــل بــ.ــحفل زفاف لم يتم الكشف عن تفاصيله بــ.ــعد لكن المعروف أن علاقتهما مستمرة منذ سنوات طويلة تخللها الكثير من الانفصالات بــ.ــينهما.

وكان أثار إنتشار أخبــ.ــار عن زواج الفنان اللبــ.ــناني مروان خوري سراً قبــ.ــل أسابــ.ــيع من خطيبــ.ــته ضجة واسعة بــ.ــين المتابــ.ــعين.

إلا أن أخبــ.ــار زواج مروان خوري لم تكن صحيحة، وهو الأمر الذي نفاه بــ.ــنفسه، وكتبــ.ــ عبــ.ــر صفحته الخاصة على تويتر:”اودّ ان اوضح للمحبــ.ــين وللصحافة الكريمة انني لم اتزوج رسمياً بــ.ــعد وان سهرة البــ.ــارحة اقامها لنا اصدقاء قريبــ.ــين وكانت على شرف خطيبــ.ــتي وان الزواج سيكون خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحبــ.ــ والشكر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى