ملفات ساخنة

لعبة GTA 6 الحديثة 2024

لعبة GTA 6 الحديثة 2024

للعبة GTA 6
للعبة GTA 6

أعلنت شركة روكستار موعد طرح الإعلان التشويقي الأول للعبة GTA 6 مع عدم ذكر أي تفاصيل أخرى.

بالنظر للصورة التي تمتلك طابع مدينة Vice City التي تشتهر بالنخل، ونظرًا لأن الشركة أعلنت مسبقًا أن ديسمبر هو شهر الإعلان عن اللعبة، فيبدو أننا أمام يوم وساعة اطرح العرض الأول للعبة بشكل رسمي.

يذكر أن اللعبة كان قد سرب لها مقاطع كبيرة في 2021، وأظهرت المقاطع البطلين، وهم أخوين أشقاء، باسم Jason و Lucia قصتهم مستوحاه من قصة الثنائي الإجرامي Bonnie & Clyde بحسب الشائعات.

خرجت روكستار للعلن وأعلن عن أن التسريبات كانت حقيقية، وكشفت أن الشكل الذي ظهرت به اللعبة في التسريب كان في بداية عملية التطوير.

من هو مخترع لعبة GTA؟
جراند ثفت أوتو (بالإنجليزية: Grand Theft Auto؛ تختصر إلى GTA) هي سلسلة من ألعاب المغامرات والحركة التي أنشأها ديفيد جونز ومايك ديلي.

هل لعبة GTA مجانية؟
المهم أصبح الموضوع رسمياً : لعبة جراند ثفت أوتو GTA V بالفعل متاحة الآن مجاناً بنسختها الكاملة و نحن لا نمزح ، يمكنك الحصول عليها والاحتفاظ بها مدى الحياة..ولكن يبدو أن بسبب الضغط الرهيب على المتجر فقد لا تتمكن من الولوج حالياً بشكل سلس لذا اصبر بعض الوقت حتى تنتهي الحمأة..
كم هي ارباح GTA V؟
يذكر ان مبيعات لعبة GTA 5 كانت حتى نهاية السنة المالية المنتهية في مارس 2022، قد بلغت 165 مليون. بينما تجاوزت حتى تاريخ اغسطس من العام الماضي 170 مليون نسخة مباعة بزيادة قدرت 5 مليون نسخة خلال أربعة أشهر، والآن وصلت اللعبة رسمياً الى 180 مليون نسخة مباعة حول العالم، بأرباح تجاوزت 1 مليار دولار.١٨‏/٠٥‏/٢٠٢٣

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى