ملفات ساخنة

فيديو مؤثر القصة كاملة لـ بندر القرهدي الذي أحرقه صديقه حتى الموت

فيديو مؤثر القصة كاملة لـ بندر القرهدي الذي أحرقه صديقه حتى الموت

بندر القرهدي
بندر القرهدي

جريــمة بشعة هزت الرأيــ العام فيــ السعوديــة، وهيــ مقتل الطيــار بندر طه محمد عبيــد القرهدي فيــ مديــنة جدة، حيــث أحرقه صديــقه حتى الموت داخل سيــارته.

فيــديــو صادم لحظة وفاة بندر القرهدي
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعيــ فيــديــو لحظة وفاته، وسط تعاطف كبيــر مع ضحيــة غدر الأصدقاء، فيــ مشهد مؤلم لحظة محاولة القرهديــ الخروج من السيــارة.

 

القصة كاملة لمقتل بندر القرهدي
بدأت القصة حيــنما قام أصدقائه بتقيــيــده داخل السيــارة ثم أشعلوا النيــران بها بشكل كامل، وبعد أن وصلت الحروق إلى جميــع أجزاء جسده، حاول الضحيــة الخروج من السيــارة.

 

وألقت السلطات الأمنية القبض على المتهمين بجريمة القتل، حيث تبين من خلال شهود العيان والأقارب، أن سبب مقتل بندر الكرادي هو خلاف قديم بين هو وأصدقاؤه، حيث ساعده 3 آخرين من أصدقائه، وقاموا بإحراق سيارته كاملة أثناء تواجده بها.

وكشفت التحقيقات أن سبب مقتل بنــدر القرهدي هو وجود خلافات قديمة بينه وبين أحد أصدقائه، الأمر الذي دفعه إلى إشعال السيارة بالبنزين أثناء تواجده فيها، لتحدث حروق كبيرة في جسدها، انتهت بلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

آخر كلمات بندر القرهدي قبل وفاته
وفقا لصحيفة عكاظ السعودية، فإن آخر اللحظات في حياة بندر قرهدي كانت قاسية، حيث حاول الخروج من السيارة بعد إصابته بحروق بالغة، وطلب مساعدته في الاتصال مع الإسعاف.

” أنا إيش سويت”.. كانت هذه آخر كلمات بندر القرهدي، ضحية غدر الأصدقاء، حيث وجه هذا السؤال لصديقه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، لأن الجروح كانت من الدرجة الرابعة.

وطالب والد بندر بضرورة إيقاع أشد العقوبات على الجاني، مؤكدا أن هناك بعض الشركاء في تلك الجريمة.

وأكد شهود عيان أن جريمة القتل وقعت في موقف أسفل مبنى في جدة، حيث وقف الضحية بسيارته، ثم جاء القاتل، مدعيا أنه يريد مناقشته في أمر ما بخصوص خلاف سابق بينهما، ولكن سرعان ما أشعل النيران في السيارة، نتج عنها إصابة بندر بحروق بالغة في جميع أجزاء جسده، ثم هرب من المنطقة.

وأفادت شرطة محافظة جدة، أنها ألقت القبض على المتهم في جريمة القتل، مؤكدين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه والجاني، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة في القضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى