ملفات ساخنة

الفصل 4 من Fortnite: Geralt و Doom Slayer جديد

الفصل 4 من Fortnite: Geralt و Doom Slayer جديد

Fortnite Chapter 4
Fortnite Chapter 4

جزيــــرة جديــــدة، أسلحة
يــــأتيــــ Fortnite Chapter 4 بخريــــطة جديــــدة تشكلت بعد خاتمة الفصل 3. قدمت Epic Games سابقًا خرائط جديــــدة بطريــــقة مماثلة. تحتويــــ الجزيــــرة الجديــــدة على نقاط اهتمام مختلفة بما فيــــ ذلك The Citadel و Anvil Square و Brutal Bastion و Frenzy Fields والمزيــــد. من بيــــن هؤلاء، يــــحكم The Ageless Champion القلعة، والتيــــ يــــمكن هزيــــمتها مقابل بعض الغنائم الرائعة. إلى جانب ذلك، تحصل Fortnite على مجموعة من الأسلحة الجديــــدة مثل بندقيــــة Ex-Caliber ، وبندقيــــة Thunder ، وبندقيــــة Maven الآليــــة، وبندقيــــة هجوميــــة Red-Eye ، و Twin Mag SMG ، ومسدس تكتيــــكيــــ، ومطرقة Shockwave. Shockwave Hammer هو سلاح فريــــد وممتع يــــمكنه إطلاقك بعيــــدًا وكذلك تدميــــر أعدائك بضرر منطقة AOE.

تغيــــيــــرات اللعب
يــــجلب الفصل 4 من Fortnite العديــــد من التغيــــيــــرات فيــــ طريــــقة اللعب التيــــ ستجعل التجربة الأساسيــــة أكثر إثارة للاهتمام. يــــمكنك الآن تجاوز العقبات الصغيــــرة والعثور على الدراجات الناريــــة عبر الخريــــطة. إلى جانب هذه، هناك مادة جديــــدة تسمى Kinetic Ore والتيــــ يــــُقال إنها “تشغل السحر الفيــــزيــــائيــــ” لمهاجمة خصومك. من غيــــر الواضح ما يــــفعله Kinetic Ore فيــــ هذه المرحلة، ولكن ستتوفر المزيــــد من المعلومات مع تقدم الموسم. يــــمكنك أيــــضًا القفز إلى كرة ثلجيــــة عملاقة والالتفاف نحو أعدائك لمهاجمتهم بشكل سريــــ.

أهم تغيــــيــــر فيــــ Fortnite Chapter 4 هو Reality Augments. ستحصل على خيــــار عشوائيــــ من اثنيــــن من التعزيــــزات الواقعيــــة أثناء لعب اللعبة، والتيــــ توفر هواة وقدرات. طالما أنك تستمر فيــــ البقاء على قيــــد الحيــــاة فيــــ المباراة، فسوف تجمع المزيــــد والمزيــــد من التعزيــــزات الواقعيــــة. ستستمر هذه القدرات والقدرات حتى تنتهيــــ المباراة. سيــــكون هناك 22 Reality Augment فيــــ Fortnite ، بعضها متاح الآن ومدرج أدناه:

الأصابع الخفيــــفة – يــــتم إعادة تحميــــل أسلحة الذخيــــرة الخفيــــفة بشكل أسرع
راميــــ السهام الميــــكانيــــكيــــ – احصل على ضربة ميــــكانيــــكيــــة قابلة للانفجار وقوس وصدمة ميــــكانيــــكيــــ
Aerialist – إعادة نشر طائرة شراعيــــة لبقيــــة المباراة
شحن فائق – زادت صحة المركبات ولا تستهلك الوقود
سباقات السرعة العاليــــة – اقفز لأعلى وبجاذبيــــة أقل أثناء الركض

فورتنايت

فورتنايت ‏ هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى