رياضةملفات ساخنةملفات ساخنة

شاهد| الملاكم العالمي حبيب نور محمدوف يحرج فتاةً سعودية وجّهت له هذا السؤال!!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو مثير لبطل العالم في فنون القتال المختلطة “UFC” الملاكم الروسي حبيب نور محمدوف، أحرج فيه فتاة سعودية بعد أن وجهت له سؤالا.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجهت الفتاة السعودية لـ”محمدوف” بسؤاله عن نصيحته للبنات اللاتي يرغبن في خوض غمار الملاكمة.
ليرد عليها قائلا:” للإناث، لدي نصيحة جيدة..كوني مقاتلة داخل منزلك”.

كان المقاتل الداغستاني الروسي حبيب نور محمدوف قفز فوق سياج الحلبة وهاجم أحد أعضاء فريق خصمه في النزال الإيرلندي كونور ماكغريغو، بعدما ألحق به هزيمة كاسحة وتوج بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC.
وقبل شرح ما حصل، اعتذر المقاتل الروسي من جمعية الرياضيين ولاس فيغاس عن تصرفاته، مشيرا إلى أنه إنسان.
وقال إنه “شتم ديني ووالدي وبلادي.. لماذا يتحدث الناس فقط عن قفزي فوق السياج؟ والدي علمني احترام الأشخاص.. كونور كان قريبا من قتل شخصين في الباص”.
ويشير نور محمدوف عن حادثة حصلت في فترة سابقة من العام بمدينة بروكلين في نيويورك حين تهجم ماكغريغور على إحدى الحافلات التي كانت تقل المقاتل الداغستاني مع مقاتلين آخرين، ورمى على إحدى نوافذها عربة حديدية كادت تقتل مقاتليْن من المتواجدين في الحافلة.
وبعد الأحداث الصادمة التي أعقبت النزال ورفض رئيس المنظمة تتويج نور محمدوف بحزام اللقب، وعدم استطاعته الحديث في المؤتمر الصحفي المحدد بعد النزال، لاذ المقاتل الإيرلندي ماكغريغور بحسابه على تويتر ليغرد “ضربة جيدة.. أتطلع قدما إلى نزال الإعادة”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى