ملفات ساخنةملفات ساخنة

من وراء هذا الفعل تمثال الحرية في جدة لماذا في جدة وما علاقة مكة

تمثال الحرية جدة

تمثال الحرية في جدة
من وراء هذا الفعل تمثال الحرية في جدة لماذا في جدة وما علاقة مكة بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر نصب تمثال الحرية الأمريكي على مسافة صادمة من الكعبة المشرفة.
ودشن مغردون سعوديون هاشتاغ “#تمثال_الحرية” على موقع “تويتر”، أكدوا خلاله أن أمانة مدينة جدة، قامت بنصب تمثال الحرية الأمريكية على بُعد 90 كم من الكبعة المشرفة.


واتهم مغردون سعوديون، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بالوقوف وراء نصب تمثال الحرية في جدة، وعلى مسافة قريبة من الكعبة المشرفة؛ مطالبين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالتدخل لوقف ما أسموها “المهزلة”.

تمثال الحريه بجده

علاقة مكة 

وأظهرت صور متداولة في الهاشتاغ، تم التقاطها بعدسات الجوالات من جانب السعوديين، لحظة نصب تمثال الحرية في مدينة جدة، الملاصقة لمكة المكرمة، وعلى مسافة قريبة من الكعبة.
وأعرب السعوديون عن استنكارهم لنصب تمثال الحرية الذي وصفوه بـ”الصنم” قرب العاصمة المقدسة مكة المكرمة، والكعبة المشرفة، معتبرين أنه عمل غير مسؤول، ويجب الحكومة السعودية إزالته.

حفلات موسم جدة

  لماذا في جدة

ويأتي نصب تمثال الحرية في جدة، وقرب الكعبة؛ تزامنًا مع حفلات موسم جدة، التي تقيمها هيئة الترفيه السعودية، والتي تأتي ضمن حملة الانفتاح في المملكة، والتي أعلنها ولي العهد محمد بن سلمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى