كفاكم كذب ودجل رسالة من ضابط سوري من جماعة النظام إلى السيد حسن نصرالله

كفاكم كذب ودجل رسالة من ضابط سوري من جماعة النظام إلى السيد حسن نصرالله. صدقناك واقتفينا خطاك وربما بايعناك حتى عام ٢٠٠٦، وفي آخر ظهور لي على إحدى الفضائيات في اليوم التالي الذي أعقب حديثك الاخير قلت انكم لقبتم يوماً بصاحب الوعد الصادق…

كفاكم كذب ودجل رسالة من ضابط سوري من جماعة النظام إلى السيد حسن نصرالله
رسالة الى حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني…

تحية عربية :

صدقناك واقتفينا خطاك وربما بايعناك حتى عام ٢٠٠٦، وفي آخر ظهور لي على إحدى الفضائيات في اليوم التالي الذي أعقب حديثك الاخير قلت انكم لقبتم يوماً بصاحب الوعد الصادق…

لقد جاء كلامي هذا رداً على من كان حاول أن يتناول منكم لجهة انكم في موقع ( الإدعاء ) …

سيارتي الحكومية المخصصة انا وسواي من أصدقاء كان لنا شرف أن نقلنا عشرات الأسر اي مئات الأشخاص من لبنان إبان عدوان ٢٠٠٦ الذي كنتم انتم وبعظّْمَةِ لسانكم كنتم قلتم في مقابلة لاحقة أجراها معكم الاعلامي ( غسان بن جدو ) لحساب شبكة الجزيرة وقتها قلتم :
( لو كنتم تعرفون كيف ستكون عليه ردة فعل ( الإسرائيلي ) على اسر جندي وقتل آخر لما كنتم أمرتم وبالتالي لما كنتم فعلتم ) …
انتم من قال ولسنا نحن، بالتالي لا نلفق عن لسانكم شيء من هذا المقال …

مولانا :
تمضون على خطى إيران مدعية المقاومة وتقولون كما تقول و( الإسرائيلي ) للاسف يصول ويجول…

ونحن هنا نقول رداً على ماتقولون لجهة ماكان من إيران فيما رأيناه من أفعال منذ قيام ماقيل أنه ( ثورة إسلامية ) فهي لم تقم التاريخي بفعل عدائي واحد ضد ( إسرائيل ) إنما اكتفت خلال أربعين عاما بالجعجعة والتهويل، فمعظم الناطقين من الإيرانيين وما أكثرهم لطالما حددوا دقائق, وفي الحد الاقصى نصف ساعة وبضع ثوان لإجتثاث الكيان من هذا المكان في قلب الوطن العربي …

ونحن نقول لكم وبناء علی ماتقولوا ووتوعدوا( الله وايديكن إن كنتم فعلا من الفاعلين )، إلا أننا كما أسلفت لم نسمع للحظته من الايرانيين إلا جعجعة وللأسف لم نرى ايضا لغايته طحين…

بطولات إيران وجبروتها وانتم رأس حربتها في الصراع السوري الذي أخذ بفعل تبريراتكم وتذرعاتكم لجهة التدخل كطرف في الصراع، وهو ما كان ولحد بعيد شأن داخلي, او يكاد أن يكون كذلك وهذا واقع، إلا أن تدخلكم اجج من الأزمة، واعطاها أبعادا فئوية وطائفية, ونحن للحظة اطلاقكم لمبرراتكم كنا ننظر لكم كحركة مقاومة ونأبى أن نتحدث حتى بيننا وبين انفسنا انكم قوة ( شيعية ) حتى اطلقتم الكلام انتم على عواهنه متفاخرين انكم تعملون تحت راية الولي الفقيه ولحسابه …

وهنا أقول لكم أن سياقكم هذا لايناسب لا اقل من ٧٥ ٪ من السوريين، وان ناسب النظام فهذا كان مؤقتا، ومصلحياً وان كان غير ذلك أي أن كان قد دعاكم أو تعامل معكم اقصد ( النظام ) كحزب طائفي فهو يسقط عن نفسه القدرة الأخلاقية على مواجهة كل التنظيمات الطائفية التي استثمرت في الحرب السورية …

لكم أن تعرفوا انكم كما دفنتموه معا، ايضا نحن نعرف كيف ولماذا تم دفنه، وأيضا كنا لجهة العلم لما يحاكي أو يطابق فعل الدفن كنا عمليا لجهة المعرفة( معاً )…

و هنا اذكركم بالمثل الشعبي السوري الذي يقال كناية عما كنت أشرت إليه أعلاه وهو على ( هامان يافرعون ) أو ( حارتنا ضيقة وبنعرف بعضنا ) …
يعني :
إضافة لاعترافكم بتسرعكم وعدم قدرتكم على تقدير مدى قوة وجبروت رد العدو في عام ٢٠٠٦ ليس هذا فقط فقد اشرتم ايضا في لقائكم الأخير وهو ديدن رسالتي لكم، مايحاكي نفس كلامكم من سنوات فقد قلتم :

انكم لم تكوّنوا بعد رؤية دقيقة للكيفية التي ستكون عليها المواجهة القادمة لتضيفوا كما ايران في تصريحاتها لجهة المواجهة مع الامريكان انكم لستم في مكان من يسعى للمواجهة, اي باختصار نحن أمام ( كلام بكلام ) وانا لم اشأ على مرأی مئات الآلاف من المشاهدين فأنتم والنظام بالنسبة لي كما شواربي ولحيتي، وعليه لم اشأ أن اوصف حديثكم بما أقوله لكم في رسالتي هذه صراحة بل قلت انكم تتحدثون ( سياسية ) ولم أرد أن أقول ( حربا نفسية ) لأنكم ايضا لم تجيدوها في سياق ماكنتم به وعليه في كل ما قلتم في اللقاء …

ولنعد معكم وكما تريدون الى حرب ٢٠٠٦ ولنقف عند القرار ١٦٠١ الذي أوقف الحرب فسنجد انكم كنتم جنوب الليطاني فأنتم بعد الحرب اصبحتم شماله، وكنتم القوة المسلحة الوحيدة في الجنوب وكان ممنوع على سواكم التواجد فدخل الجيش اللبناني ، وليت الجيش اللبناني فقط, بل قوات ( اليونيفيل ) الدولية ويمكن أن تصل لقوام ١٥٠٠٠ جندي أممي أن اقتضت الضرورة …

وأهم مافي الأمر وهو الزمان الذي التزمتم به بالتواطؤ مع الكيان لجهة أن يشهد الجنوب اللبناني – الشمال الفلسطيني هدوءا طويل الأجل وهذا بالفعل ماكان قد ماحصل, فقد مرت لتاريخه١٣ سنة على الحرب الأخيرة ولم يحصل أي صدام بينكم وبين جيش الاحتلال ، ليس هذا فقط ( شيخنا ) فقد ضربكم طيران العدو ومعكم ميليشيات ايران في سورية اكثر من ٢٣٠ مرة ولم تصيبوا خلالها طائرات العدو ولو ( بالعين ) وهذا بعض من الالتزام بالقرار الأممي الذي أشرت إليه أعلاه اي قرار مجلس الأمن رقم ١٧٠١ …

في سورية عُرّْفٌ يقول إن من يكبّر حجره لايضرب ، وهذا بالضبط شأنكم وشأن إيران لجهة الصراع المفترض مع الكيان والذي على أساسه ولحسابه اي لحساب ( الكيان ) حرقتم سورية واعدتموها هي اي ( سورية ) للعصور الحجرية وهنا ينطبق عليكم المثل الشعبي السوري ايضا وهو ( أن عرسكم في دوما لكن طبلكم في حرستا )، اقصد انكم تتوعدون الكيان بإعادته للعصور الحجرية، لكن من عاد بمعيتكم هو سورية ، ولحساب من ، لحساب الدولة العبرية وللقصة حتما بقية عندما تسقط الأقنعة عن الوجوه الغادرة لتبدو حقائق الشياطين الذين استهدفوا سورية ظاهرة …
قلت أعلاه وكذا في لقاءين متلفزين انكم تحدثتم سياسة ولم تتحدثوا عسكرة ولا حرب نفسية، لأنه ليس لكم لا أن تتحدثوا عسكرة وكذا أن تتحدثوا حرباً نفسية وسأعيد هنا إلى مسامعكم ماحدث قبل حرب تشرين التحريرية بأقل من عشرة أيام من انطلاقها ، فقد قامت عدة أسراب من مقاتلات معادية بخرق أجواء سورية في المنطقة الساحلية، تصدت بالطبع لها طائراتنا وكانت النتيجة أن أسقط العدو لنا ثماني طائرات واسقطنا له خمسة…

كانت الغاية وقتها مانسميه كمقاتلين ( الاستطلاع بالقوة ) وأقصد أن العدو كان يريد أن يعرف قدراتنا الصاروخية لجهة الدفاع الجوي …
وماهي إلا أيام وبدأت الحرب لنسقط له وفي يوم واحد ٩٣ طائرة، مما أجبره بعد ذلك أن يقيد طياريه بسلاسل حديدية حتى لايلقوا بأنفسهم عندما يصبحوا بالاجواء السورية أو ضمن الأمدية المجدية لدفاعاتنا الجوية …

في الأيام التالية من ايام الحرب تمكّن العدو من إيجاد مضادات لمنظوماتنا الدفاعية فقد كنا في بداية الحرب وكما أسلفت في نطلق صاروخاً ونسقط طائرة وبدءا، من اليوم العاشر تقريباً صرنا نضرب ثلاث صواريخ ولا نسقط طائرة …

السيد الأمين العام :
بما قلتموه :
– كشفتم عن قدراتكم القتالية وحددتم اهدافكم بطريقة اقرب ماتكون للبدائية…

– مع كشفكم لاهدافكم لجهة اي صدام قادم وكأنكم تطلبون للعدو أن يتخذ إجراءات استثنائية …

– اعطيتم المبرر والذريعة للكيان وأمام العالم وعلى رؤوس الاشهاد أن يعد لكم ما استطاع من قوة وبدعم دولي لن تحصلوا عليه …
وهنا :
أقول لكم ما لا يغيب عن بالكم وهو أن لكل تقنية عسكرية تقنية مضادة، وسيكون لبنان هو الضحية، وان كان لكم أن تضربوا ( اسرائيل ) بربع ماضربتم به في سورية سنرفع لكم القبعة ومعها التحية ..


ولن تنسوا ان الروسي وهو حليفكم في سورية منع على قواتها استخدام منظومة S-309 لأنه يعلم أن ومن خلال طريقة تزويده الجيش السوري بها كان قد أعلم الدولة العبرية وهي بالمطلق قد أوجدت لها مضادات تبطل مفاعيلها أو تحدُّ منها أو تحيدها كما جرى في حرب تشرين التحريرية، وفي هذا خسارة تجارية أن تمكنت اسرائيل من ابطال مفاعيل منظومة S-300 …
أقول قولي هذا لا لأستغفر الله لي ولكم بل لأسمعكم ما يجب أن تسمعوا لا ماترغبوا أن تسمعوا .

الاسم

ابن زايد,84,ابن سلمان,218,أبو تريكة,1,أبو ظبي,2,إثيوبيا,3,احسان الفقيه,1,إدلب,29,ارامكو,1,أردوغان,26,اردوغان,63,ارطغرال,10,ارطغرل,12,اروغان,1,إسرائيل,2,اسرائيل,115,افغانستان,2,افلام,3,اقتصاد,19,إكتتاب أرامكو,1,الأخوان المسلمين,1,الأردن,23,الاردن,246,الأكراد,1,الامارات,351,البتراء,1,البحرين,12,البشير,11,التقرير العربي,114,الجزائر,66,الجزيرة,2,الجولان,2,الجيش الحر,1,الحج,2,الخليج,345,الرياض,4,الريال ضد بلد الوليد,1,الزمالك,1,السديس,3,السعودية,1298,السعوديه,1123,السودان,78,السويد,1,السيسي,85,الشام,87,الشرق الأوسط,2,الشيعة,1,الصومال,2,الصين,13,العراق,86,العربية,2,العريفي,2,الفيس بوك,2,القدس,4,القدس عاصمة فلسطين,51,القذافي,6,القرضاوي,2,القسام,1,الكعبة,1,الكويت,93,ألمانيا,2,المغامسي,7,المغرب,49,المنطقة الآمنة,1,الناتو,1,الهند,2,الوليد بن طلال,3,اليابان,2,اليمن,60,اليونان,1,امريكا,86,أمينة رشيد,1,انفلونزا الخنازير,4,انفوجراافيك,2,أوروبا,1,إيدي كوهين,1,ايران,62,إيطاليا,2,ايفانكا,1,باكستان,5,بايدن,2,برشلونة,3,برشلونه,2,بريطانيا,3,بشار الاسد,30,بغداد,3,بوتين,4,ترامب,108,تركي آل الشيخ,1,تركيا,720,تركيا روسيا,1,تعز,1,تكنولوجي,3,تميم,4,تونس,51,تويتر,1,جرائم,1,جمال ريان,3,حزب الله,16,حسن نصر الله,2,حسني مبارك,2,حفتر,29,حلب,1,حماة,1,حماس,18,خاشقجي,10,داعش,6,دبي,8,دحلان,4,دمشق,3,دولي,88,راتب النابلسي,4,رمضان,1,رهف القنون,3,روسيا,68,رياض محرز,1,رياضة,134,ريال مدريد,2,زين الدين زيدان,3,س,1,سعر إكتتاب أرامكو,1,سلطنة عمان,25,سلمان,4,سلمان العودة,12,سوري,6,سوريا,760,سياسة,211,سياسه,90,سيناء,1,شيطان العرب,1,صحة وجمال,4,صدام حسين,26,صفقة القرن,10,طالبان,1,طب,1,طرابلس,2,عائض القرني,2,عاجل,677,عادل الكلباني,2,عالمي,508,عبدالله الشريف,3,عبدالله النفيسي,3,عربي,564,عرفات,1,علا الفارس,1,غزة,13,غير ذلك,31,فرنسا,18,فلسطين,193,فن,15,فنلندا,1,فيديريكو فالفيردي,1,فيديو,168,فيصل الشمري,1,فيصل القاسم,9,قابوس,1,قسد,1,قطر,153,قطري,1,قيس سعيد,2,كندا,6,كورونا,45,كوريا الجنوبية,1,كوريا الشمالية,5,كيم جونغ أون,5,لبنان,66,ليبيا,109,ليفربول,1,مالي,1,ماليزيا,4,مجتهد,1,مجلس النواب الأردني,1,محمد بن سلمان,29,محمد علي,2,محمد مرسي,24,مسعود أوزيل,3,مسلسل قيامة عثمان,9,مصر,439,مضحك,2,مقالات,25,مكة,2,مكه,2,ملفات ساخنة,2550,منح,1,منوعات,118,مهاتير محمد,4,ميسي,1,ناسا,1,ناصر القطامي,1,نتائج التوجيهي,2,نفق الحرية,1,نيوزيلندا,1,نيويورك,1,وجدي غنيم,1,وسيم يوسف,15,وظائف,1,
rtl
item
التقرير العربي: كفاكم كذب ودجل رسالة من ضابط سوري من جماعة النظام إلى السيد حسن نصرالله
كفاكم كذب ودجل رسالة من ضابط سوري من جماعة النظام إلى السيد حسن نصرالله
كفاكم كذب ودجل رسالة من ضابط سوري من جماعة النظام إلى السيد حسن نصرالله. صدقناك واقتفينا خطاك وربما بايعناك حتى عام ٢٠٠٦، وفي آخر ظهور لي على إحدى الفضائيات في اليوم التالي الذي أعقب حديثك الاخير قلت انكم لقبتم يوماً بصاحب الوعد الصادق…
https://1.bp.blogspot.com/-fg1RhxEP3Ig/XTG7F3z53jI/AAAAAAAAK-c/psLQg3MTwCwYEF7oNfQdtyQEortm66rPACLcBGAs/s640/%25D8%25B1%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A9%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25B6%25D8%25A7%25D8%25A8%25D8%25B7%2B%25D8%25B3%25D9%2588%25D8%25B1%25D9%258A%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25AC%25D9%2585%25D8%25A7%25D8%25B9%25D8%25A9%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2586%25D8%25B8%25D8%25A7%25D9%2585%2B%25D8%25A5%25D9%2584%25D9%2589%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B3%25D9%258A%25D8%25AF%2B%25D8%25AD%25D8%25B3%25D9%2586%2B%25D9%2586%25D8%25B5%25D8%25B1%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2584%25D9%2587.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-fg1RhxEP3Ig/XTG7F3z53jI/AAAAAAAAK-c/psLQg3MTwCwYEF7oNfQdtyQEortm66rPACLcBGAs/s72-c/%25D8%25B1%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A9%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25B6%25D8%25A7%25D8%25A8%25D8%25B7%2B%25D8%25B3%25D9%2588%25D8%25B1%25D9%258A%2B%25D9%2585%25D9%2586%2B%25D8%25AC%25D9%2585%25D8%25A7%25D8%25B9%25D8%25A9%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2586%25D8%25B8%25D8%25A7%25D9%2585%2B%25D8%25A5%25D9%2584%25D9%2589%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B3%25D9%258A%25D8%25AF%2B%25D8%25AD%25D8%25B3%25D9%2586%2B%25D9%2586%25D8%25B5%25D8%25B1%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2584%25D9%2587.jpg
التقرير العربي
https://www.altaqreir.com/2019/07/Hizb-allah-Syria.html
https://www.altaqreir.com/
https://www.altaqreir.com/
https://www.altaqreir.com/2019/07/Hizb-allah-Syria.html
true
353241488744697653
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أية مشاركات مشاهدة الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة الكل موصى به لك القسم الأرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق عملية بحثك عودة إلى الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعين تابع THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock نسخ الكود كاملا تحديد الكود كاملا تم نسخ جميع الأكواد Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy