صحيفة عربية يومية عالمية

سبب وفاة دانه القحطاني

تداول نشطاء موقع تويتر منذ قليل خبر وفاة دانه القحطاني على نطاق واسع، وشكل الخبر صدمة كبيرة للشعب السعودي وجميع متابعي الطفلة دانه القحطاني، واكد والد الطفلة خبر وفاة دانه القحطاني على حسابه على ” انستغرام “.

وفاة دانه القحطاني

وتصدر هاشتاغ #وفاة_دانه_القحطاني اخت غناتي القحطاني تويتر السعودية بعد ساعات قليلة من انتشار خبر وفاتها، وانتقلت دانه القحطاني الى رحمة الله يوم امس الاحد، 12 مايو 2019 في ظروف غامضة، ولا يوجد لحدود الساعة اي معلومات حول سبب وفاة الطفلة.

حقيقة وفاة دانه القحطاني

تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية حول حقيقة وفاة دانه القحطاني الخبر المنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الجميع عن صحة الخبر، ويؤكد موقع نبأ حصري وفاة الطفلة دانه القحطاني بعد نشر والدها لبوسط على انستجرام يؤكد مغادرة ابنته الى دار البقاء، ونشرت شقيقة دانه ” غناتي ” على منصة انستغرام دعاء للترحم على اختها.
وننشر بعد التغريدات حول وفاة دانه القحطاني من طرف بعض رواد منصة تويتر :




سبب وفاة دانة القحطاني

وعن سبب وفاة دانه القحطاني فقد ذكر والدها في تغريده له على انستقرام ، أن سبب وفاة ابنته دانه كانت نوبة قلبية مفاجئة.
فيما غردت شقيقتها عن نفس سبب وفاه دانه قائلة: بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها”.
وأضافت شقيقة الطفلة المشهورة على “سناب شات”: “إنا لله وإنا إليه راجعون لله، ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار”.

دانة القحطاني و أخر مقطع سناب شات



وكان هذا الفيديو هو أخر مقاطع سناب شات للطفلة دانه ، قبل وفاتها ، اللهم اغفر لها وارحمها ، واكرم نزلها ووسع مدخلها ، وغسلها بالماء والثلج والبرد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق