صحيفة عربية يومية عالمية

“شاهد” صورة جديدة للملك سلمان برفقة ابن أخيه محمد بن فهد منهمكا في لعبة “البلوت”!

في تأكيد جديد على بعد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عن إدارة البلاد وتفرغه فقط للعب “البلوت” الامر الذي يؤكد ما كشفه المغرد الشهير “مجتهد” مؤخرا عن كواليس ما يدار في القصر الملكي، نشر أمير سعودي صورة للملك سلمان منهمكا في اللعب.



ووفقا للصورة الجديدة، ظهر الملك “سلمان” وهو يلعب “البلوت” مع ابن شقيقه محمد بن فهد، في حين يحيط به العديد من من أبناء إخوته وهم يمارسون نفس اللعبة.

وكان المغرد السعودي الشهير “مجتهد قد كشف مؤخرا” عن تفاصيل خطيرة قال إنها “دقيقة جداً” عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز وزوجته فهدة التي عزلها ابنها ولي العهد, إضافة إلى الوضع الصحي لـ”ابن سلمان” شخصيا.
وتناولت التغريدات التي نشرها المغرد السعودي الشهير “مجتهد” الكشف عن برنامج الملك سلمان اليومي والأسبوعي, والأدوية التي يتناولها، بالإضافة للمجموعة المحيطة به ومهام كل منهم، هذا عدا عن طريقة إدارة الشؤون الصحية في قصر الحكم السعودي.
وقال “مجتهد” في سلسلة تدوينات مطولة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تمكن مبس من إشغال والده بالبلوت وحفلات النساء والرقص حتى لا يسأل عن والدته السجينة، وقد اختار مبس البلوت والنساء لأنها أكثر ما يسعد والده خاصة بعد الزهايمر الذي شخصه الأطباء منذ ٢٠١٢، ومن غباء بقية آل سعود أنهم لا يدركون تمكن الزهايمر منه ويعاملونه كما لو كانت ذاكرته سليمة”.
وأوضح أن ” أهم أربع أشخاص في دائرة الملك الخاصة هم نايف الزهراني المعروفة بأنه مهرج الأطفال (أحفاد الملك) وشخص من نجران اسمه شديّد يضحك الملك بتقليد جميع الأصوات وعبد الرحمن الزهراني (خال فهدة أم مبس) ووظيفته مكمل للبلوت، وفهد الحثلين أخ فهدة المسؤول عن إبل الملك”. 
وكشف أن ” هؤلاء الأربعة يلعبون البلوت لساعات متواصلة مع الملك في ليالي وسط الأسبوع وربما معهم أحفاد الملك سعود، أما ليلتي الجمعة والسبت فيلعب مع الأخوياء من البادية، ولا أدري لماذا يغير مبس الطاقم في نهاية الأسبوع! وبالمناسبة الملك لا يؤدي أي دور آخر غير هذا ولا يعرف شيئا عن أحوال البلد”.