صحيفة عربية يومية عالمية

لأول مرة..أردوغان يهدد محمد بن سلمان عالهواء "المواجهة بيننا باتت قريبة أيها المراهق"

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا بقرار مفاجئ من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ؛ حيث هدد أردوغان ولي العهد السعودي ووزير الدفاع محمد بن سلمان آل سعود بصورة شديدة اللهجة.

هذا وقد قال أردوغان في كلمته التي ألقاها أمام البرلمان التركي ” للأسف هناك شخص مراهق يدفع الجزية لغير المسلمين ؛ ووالده لا يكترث لأي شيئ يفعله ؛ فهي اموال المسلمين والله تعالى سيحاسبهم ؛ ولكن عنما يريد أن يهدد تركيا ويقول أن تركيا تدعم التطرف والإرهاب وانها مع مثلث الارهابيين ؛ فهنا سنوقفه عند حده ؛ ومستعدون للمواجهة وأعتقد ان المواجهة بيننا باتت قريبة “.
انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس السبت، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي تحدث في وقت سابق عن “الإسلام الوسطي المعتدل”
وقال أردوغان، إن “النقاش بدأ مجددا حول الإسلام المعتدل”، مشيرا إلى أن الغرب هم من أطلقوا هذا المصطلح.

وأضاف: “الآن، ربما الشخص الذي يستخدم هذا التعبير يقول في نفسه إن هذا المصطلح له. أقول له: لا، هذا المصطلح ليس من ابتكارك”. وتابع بالقول: “لا يوجد شيء اسمه إسلام معتدل أو غير معتدل، الإسلام واحد، لا يجب أن يحاول أحد أن يضع الإسلام في موقف ضعف عن طريق تنويع الإسلام أو إلصاق بعض الأوصاف به”.

هناك 4 تعليقات:

  1. جااااطت
    اليس فيكم رجل رشيد

    ردحذف
  2. لما شفتح حسيت بملامحه الاسراىلية ما يستاهاش اسمه زعم ولي العهد طز

    ردحذف
  3. فرق بين زعيم منتخب من الشعب .. وبين طرطور أمريكي

    ردحذف