ملفات ساخنة

من هو ابن محمد رياض

من هو ابن محمد رياض

محمد رياض
محمد رياض

من هو ابن محمد رياض

كشف عمر رياض، ابن محمد رياض، عن أولى تجاربه في مجال التأليف، حيث انتهى مؤخرًا من مشروع سينمائي يحمل اسم «حجر إيجابي»، والذي يحمل توقيعه، ومن بطولة والده.

ونشر عمر رياض، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوستر الفيلم، مُعلقًا عليها بقولها: «قريبًا فيلم حجر إيجابي.. بطولة محمد رياض.. تأليف عمر رياض.. إخراج علي الشربيني.. أول عمل من تأليفي».

رانيا محمود ياسين تهنئ ابنها
وحرصت الفنانة رانيا محمود ياسين، على تهنئة ابنها، بعد أولى تجاربها، مُعلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «ألف مبروك يا حبيبي ربنا يوفقك.. أول عمل لعمر ابني كمؤلف وسيناريو وحوار.. ألف مبروك يا قلبي يا رب يفرح قلبي بيك دايمًا يا حبيبي ربنا يحميك ويوفقك ويبارك فيك يا رب».

عمر رياض ابن محمد رياض يدخل الفن بـ«أوضة وصالة»
يذكر أنّ عمر رياض، دخل عالم الفن، من خلال حكاية «أوضة وصالة»، ضمن مسلسل «نصيبي وقسمتك»، التي عُرضت في ديسمبر لعام 2021، وحظى بدور فعل واسعة من قبل الجمهور، ليُشارك بعدها في مسلسل «الحلم» تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

وتدور أحداث مسلسل الحلم، في إطار درامي، حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات، ونقلهم إلى الحي الجديد.

من هو الفنان محمد رياض؟
محمد رياض – ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو
محمد رياض Mohammad Reyad

ممثل مصري، ولد في عام 1970. درس في قسم الكيمياء بكلية العلوم وفي المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان غالبية نشاطه الفني متركزًا في الدراما التليفزيونية الذي نال من خلاله جماهيرية كبيرة، خاصة في حقبة التسعينيات، ومن أبرز مشاركاته التليفزيونية: (لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد،…

من هي زوجه محمد رياض الثانيه؟
رانيا محمود ياسين (10 مارس 1972 -)، ممثلة مصرية.

ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة لعائلة فنية فوالدها هو الفنان محمود ياسين ووالدتها شهيرة وشقيقها الممثل عمرو محمود ياسين، وزوجها الممثل محمد رياض.

تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب في جامعة القاهرة، واتجهت بعدها إلى التمثيل. بدأت حياتها الفنية من خلال فيلم قشر البندقمن إخراج خيري بشارة، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى